التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عن فيلم أهواك

المرة التالتة بحياتي اللي بروح فيها ع السينما،وهالمرة مختلفة عشان الفيلم عربي اولا، وثانياً لانه السينما في تاج مول بالعاصمة الاردنية عمان بينما اول فيلمين حضرتهن أجنبيات في كلاك سينما في برج فلسطين- رام الله، اضافة لانه هالمرة رحت بدعوة اختي وزوجها واخترنا الفيلم كوميدي وهو مصري اسمه "أهواك" من بطولة غادة عادل وتامر حسني بالاضافة ل محمود حميدة وانتصار عبد الباسط وغيرهم من ممثلين شباب. 
قصة الفيلم باختصار انه شريف (تامر) لما اجى يخطب باسانت حب امها رنا ( غادة) ومن هون بتبلش المحاولات عشان ياكدلها حبه ويخليها ترضى فيه بمواقف كوميدية كتير حلوة وسيناريو خفيف دم. 
غادة متميزة كالعادة وهي أساسا من الفنانات المفضلات عندي، وشفتها بهاد الدور عندها جرأة متل فيلم ابن القنصل وفيلم الوتر. وتامر حسني فعليا كان أداؤه حلو كتير يمكن اول مرة بحب تمثيله هيك وهو كممثل أفضل منه كمغني بنظري. 
تصوير الفيلم رهيب وحسيت مستخدمين الكاميرا الطائرة فيه، مصر حلوة بطريقة مش طبيعية، اما الاثاث والبيوت والملابس والاكسسوارات فحدث ولا حرج، أفكار ابداعية وملهمة خاصة بألوان الاثاث والديكور في البيوت. 
كان في تركيز إعلاني في الفيلم وعرض كلوز أب في التصوير على منتجات عديدة وكمان ذكر أسماءها متل تلفون هواوي وماركة ري بان للنظارات وماركة كالفين كلاين وتومي في الملابس الداخلية. 
وإخراج الفيلم مميز اضافة لاختيار أوقات التصوير والنقلات من الكلوز والكلوز أب في اللقطات وانعكاسات الضوء وأشعة الشمس كانت خرافية في بعض المشاهد.
المهم الفيلم بستاهل ينحضر واللي بصحله يروح ويستمتع. 
اهم اشي كانت مقاعدنا المحجوزة في السينما أرقامها ١٠ ،١١،١٢ ونا اصلا بنبسط كل ما بشوف ارقام شهر ميلادي في مكان بحسها قدر مش مجرد صدفة تماما متل ما صار معي في مطار مدريد وجسر اللمبي لما وقفت امام شبابيك رقمها ١١/١٢. 

رحمة حجة
3/10/2015








تعليقات


شركة تنظيف بالمدينة المنورة

و لدينا من الامكانيات التي تجعل منزلكم يضاء من جديد
لدينا افضل العمالة علي الاطلاق ذات الدقة و السرعة
و التعامل الجيد مع اجهزة البخار الحديثة للوصول الي اصعب بقع المفروشات
التي لم تجدوا لها حل مع شركة فرسان الخليج شركة تنظيف بالمدينة المنورة
و استخدام اقوي مواد التنظيف للحصول علي ازهي نتيجة
مع شركة فرسان الخليج شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
منزلكم سيضاء من النظافة

تننظيف منازل بالمدينة المنورة


اتصلوا بنا
0553061333
http://www.forsan-elkhaleg.com/17/Cleaning-company-in-Madinah
‏قال Elmnzel Cleaning

شركة تنظيف منازل بمكة


هل تبحث عن افضل شركة تنظيف بمكة لتقدم لك افضل العروض و الخدمات لمنزل مثالي فلن تجد افضل من شركة المنزل شركة تنظيف منازل بمكة علي اعلي مستوي من افضل الطرق الحديثة للتخلص ن الاتربة و البقع من الارضيات و المفروشات بافضل اجهزة البخار و اقوي المنظفات العالمية التي تستخدمها افضل العمالة المدربة التي تعتمد عليها افضل شركة تنظيف بمكة بافضل الاسعار علي كافة الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة تنظيف منازل بمكة


افضل شركة تنظيف بمكة


اتصلوا بنا
0502024166

http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-makkah
‏قال wessal Adel

شركة تنظيف شقق بالطائف
اذا كنت تبحث عن افضل خدمات التنظيف المنزلية , نحن شركة تنظيف شقق بالطائف لدينا افضل اجهزة التنظيف التي تستخدم في تنظيف المنازل بجميع محتوياتها , وذلك بارخص الاسعار المقدمة من شركات التنظيف المختلفة يقوم بالتنظيف فريق متكامل من المتخصصين في التنظيف دون احداث اي اضرار لقطع المنزل ,نقدم خدماتنا 24 ساعة باليوم وطوال الاسبوع اتصل بنا الان شركة تنظيف مجالس بالطائف , فنحن الافضل في مجال التنظيف
شركة تنظيف مجالس بالطائف
http://elmnzel.com/cleaning-taif/
‏قال Blogger
eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

اكتشف eToro شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم حيث يحقق ملايين المستخدمين أرباحًا عن طريق نسخ تصرفات التداول التي يقوم بها أفضل المتداولين.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الفوز لحنان والتهنئة للرئيس!!

في صفحتها الأولى، نشرت صحيفة القدس الفلسطينية، في عددها الصادر، اليوم الثلاثاء، تهنئة للرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمدالله، مقدمة من وزير التربية والتعليم صبري صيدم، أما المناسبة، فهي فوز المعلمة حنان الحروب بلقب "أفضل معلم في العالم لعام 2016" إلى جانب الجائزة المالية وقدرها مليون دولار.

منذ مساء الأحد الماضي، إلى هذه اللحظة، ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، تتناقل وتتبادل خبر فوز المربية حنان الحروب بهذا اللقب، من وسائل إعلام محلية وعربية ودولية وحتى من صحافة الأعداء، أو الإسرائيليين في رواية أخرى.
كل من المهنئين رأى في حنان نفسه، فالنساء اعتبرنه فوزًا للمرأة ونجاحًا لها، وحتى رجال كثيرون تبادلوا الخبر على أنه دليل انتصار المرأة رغم كل معيقات المجتمع الذكوري الذي نعيش فيه، فيما رأى أبناء مخيمات في فوزها فوزًا لهم، إذ هي ابنة مخيم الدهيشة للاجئين الفلسطينيين (بيت لحم)، ومديرية تعليم محافظتي رام الله والبيرة رأت في نجاحها نجاحًا لهذه المديرية، حيث تدرس في إحدى المدارس التابعة لها، أما طلبة وخريجي/ات جامعة القدس المفتوحة، فاعتبروه أيضًا فوزًا لهم، لأن حنان كانت يومًا …

في وداع العشرينات والاقتراب من الثلاثين!

رحمة حجة


كالثانية عشرة "منتصف الليل"، يقف الحادي عشر من كانون الأول/ ديسمبر في عنق الأيام، هل أقول إنني في التاسعة والعشرين من عمري أم في بداية الثلاثين؟ بالأحرى كيف تتأكد أن الساعة 12:00 هي "فجرًا" وليست "مساءً"؟
أتكئ على العشرينات من عمري استعدادًا للدخول في معترك الثلاثين، وأقول للحياة "شكرًَا"، على كل ما منحته أو أخذته مني، على نعم لا تُحصى، وعلى كدمات لم تُشفَ بسهولة، لولا أنني أحبها  تلك "الحياة"، وأقبل عليها كما الأسد على فريسته.
في التاسعة والعشرين، أدخل حالة "بينَ بين"، فهذه السنة الأخيرة ضمن عقد سيكون بعد قليل "مضى"، عقد كامل في عمر العشرينات، درست خلاله وجلستُ في البيت عاطلة عن العمل وذقتُ الحبّ الذي لا يليق بي، ثم صرتُ عاملةً لكي أزيح تعب العُمر عنّي، هذا العُمر الذي "فجأة" مرّ دون الكثير من الإنجازات، وتخلله كثير الأمنيات وقليل النضال من أجل تحقيقها.
هذا العُمر صعب، يجعلك تفكر جديًا في ما قمت به سابقًا، ماذا فعلتَ من أجل نفسك؟ لم؟ كي تحفظ ماء وجهكَ أمام "الثلاثين"؟ ثم تحاول خلال عام كامل…

مسلسل "Lost" واختبار الذات

رحمة حجة
أنهيت مسلسل   Lost الأميركي كاملاً، بأجزائه الستة، بواقع ١٢٠ حلقة و٨٦ ساعة، وإضافة للصبر، كانت مسألة البحث عن الذات.
المسلسل مبهر بكل المقاييس، لكن أول ما بحثت عنه بعد إنهاء مشاهدته، هو اسم الكاتب، فالقصة بتفاصيلها وأحداثها وشخوصها وتسلسلها وتداخلات الحاضر مع الماضي والمستقبل في سياق تشويق قل نظيره، كانت بالنسبة لي محور الاهتمام. ولم أجد كاتباً بل ثلاثة، هم: 
J.J Abraham
Jeffrey Lieber
Damon Lindelof
هؤلاء الثلاثة جمعوا في المسلسل بين الخيال العلمي والتاريخ والميثولوجيا والرواية الدينية (قصة البدء بقتل جاكوب لأخيه وتحرر الشر - بدء الخلق وهابيل وقابيل) والسياقات الاجتماعية المتمثلة بعلاقات الحب والكره والانتقام والخذلان والأسى والوحدة والعقاب والغفران، إضافة إلى البعد السيكولوجي، وهو فعلياً مخاض ذلك كله.
وللتوضيح لا يطلق عليهم كتاب وفق الاصطلاح التلفزيوني، إنما Creators وهو قد يكون كاتب القصة والسيناريو أو المخرج أو المنتج للحلقة أو جميعها.
بالتدريج
المتعة الحقيقية في استعراض القصص والأحداث في "لوست" هو الانكشاف والتكشف التدريجي وغير المتوقع أحياناً، إذ يتم في كل حلقة استعادة…