التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عن فيلم أهواك

المرة التالتة بحياتي اللي بروح فيها ع السينما،وهالمرة مختلفة عشان الفيلم عربي اولا، وثانياً لانه السينما في تاج مول بالعاصمة الاردنية عمان بينما اول فيلمين حضرتهن أجنبيات في كلاك سينما في برج فلسطين- رام الله، اضافة لانه هالمرة رحت بدعوة اختي وزوجها واخترنا الفيلم كوميدي وهو مصري اسمه "أهواك" من بطولة غادة عادل وتامر حسني بالاضافة ل محمود حميدة وانتصار عبد الباسط وغيرهم من ممثلين شباب. 
قصة الفيلم باختصار انه شريف (تامر) لما اجى يخطب باسانت حب امها رنا ( غادة) ومن هون بتبلش المحاولات عشان ياكدلها حبه ويخليها ترضى فيه بمواقف كوميدية كتير حلوة وسيناريو خفيف دم. 
غادة متميزة كالعادة وهي أساسا من الفنانات المفضلات عندي، وشفتها بهاد الدور عندها جرأة متل فيلم ابن القنصل وفيلم الوتر. وتامر حسني فعليا كان أداؤه حلو كتير يمكن اول مرة بحب تمثيله هيك وهو كممثل أفضل منه كمغني بنظري. 
تصوير الفيلم رهيب وحسيت مستخدمين الكاميرا الطائرة فيه، مصر حلوة بطريقة مش طبيعية، اما الاثاث والبيوت والملابس والاكسسوارات فحدث ولا حرج، أفكار ابداعية وملهمة خاصة بألوان الاثاث والديكور في البيوت. 
كان في تركيز إعلاني في الفيلم وعرض كلوز أب في التصوير على منتجات عديدة وكمان ذكر أسماءها متل تلفون هواوي وماركة ري بان للنظارات وماركة كالفين كلاين وتومي في الملابس الداخلية. 
وإخراج الفيلم مميز اضافة لاختيار أوقات التصوير والنقلات من الكلوز والكلوز أب في اللقطات وانعكاسات الضوء وأشعة الشمس كانت خرافية في بعض المشاهد.
المهم الفيلم بستاهل ينحضر واللي بصحله يروح ويستمتع. 
اهم اشي كانت مقاعدنا المحجوزة في السينما أرقامها ١٠ ،١١،١٢ ونا اصلا بنبسط كل ما بشوف ارقام شهر ميلادي في مكان بحسها قدر مش مجرد صدفة تماما متل ما صار معي في مطار مدريد وجسر اللمبي لما وقفت امام شبابيك رقمها ١١/١٢. 

رحمة حجة
3/10/2015








تعليقات


شركة تنظيف بالمدينة المنورة

و لدينا من الامكانيات التي تجعل منزلكم يضاء من جديد
لدينا افضل العمالة علي الاطلاق ذات الدقة و السرعة
و التعامل الجيد مع اجهزة البخار الحديثة للوصول الي اصعب بقع المفروشات
التي لم تجدوا لها حل مع شركة فرسان الخليج شركة تنظيف بالمدينة المنورة
و استخدام اقوي مواد التنظيف للحصول علي ازهي نتيجة
مع شركة فرسان الخليج شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
منزلكم سيضاء من النظافة

تننظيف منازل بالمدينة المنورة


اتصلوا بنا
0553061333
http://www.forsan-elkhaleg.com/17/Cleaning-company-in-Madinah
‏قال Elmnzel Cleaning

شركة تنظيف منازل بمكة


هل تبحث عن افضل شركة تنظيف بمكة لتقدم لك افضل العروض و الخدمات لمنزل مثالي فلن تجد افضل من شركة المنزل شركة تنظيف منازل بمكة علي اعلي مستوي من افضل الطرق الحديثة للتخلص ن الاتربة و البقع من الارضيات و المفروشات بافضل اجهزة البخار و اقوي المنظفات العالمية التي تستخدمها افضل العمالة المدربة التي تعتمد عليها افضل شركة تنظيف بمكة بافضل الاسعار علي كافة الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة تنظيف منازل بمكة


افضل شركة تنظيف بمكة


اتصلوا بنا
0502024166

http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-makkah
‏قال wessal Adel

شركة تنظيف شقق بالطائف
اذا كنت تبحث عن افضل خدمات التنظيف المنزلية , نحن شركة تنظيف شقق بالطائف لدينا افضل اجهزة التنظيف التي تستخدم في تنظيف المنازل بجميع محتوياتها , وذلك بارخص الاسعار المقدمة من شركات التنظيف المختلفة يقوم بالتنظيف فريق متكامل من المتخصصين في التنظيف دون احداث اي اضرار لقطع المنزل ,نقدم خدماتنا 24 ساعة باليوم وطوال الاسبوع اتصل بنا الان شركة تنظيف مجالس بالطائف , فنحن الافضل في مجال التنظيف
شركة تنظيف مجالس بالطائف
http://elmnzel.com/cleaning-taif/
‏قال Blogger
eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

اكتشف eToro شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم حيث يحقق ملايين المستخدمين أرباحًا عن طريق نسخ تصرفات التداول التي يقوم بها أفضل المتداولين.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أنا امرأة محظوظة تصالحت مع خطوطها الحُمر

رحمة حجة


لعبتُ خارج البيت في طفولتي مع أولاد الحارة وكانوا جميعًا أصدقائي، رغبت في التعليم فتعلمت، رغبت في العمل فبحثت عن وظيفة وحصلت عليها، رغبت في تطوير مهاراتي في العمل، فوجدتُ الفُرصة بين زملائي الذكور، رغبت في تغيير مظهري الخارجي، فتغيّر شيئًا فشيئًا، سمحت لي عائلتي في العمل بعيدًا عن بيت العائلة في مدينة غير مدينتي، ثم سمحت لي في العمل بعيدًا عن وطني، وحاليًا أفكّر أنه حان الوقت لأنجب طفلًا أو طفلة، لذا صرتُ أرغب بوجود رجل يشاركني بناء عائلة. هناك خطوط حمراء في حياتي، فليست كل الطرق سالكة ومفتوحة للضوء الأخضر، فأنا امرأة عزباء تنتمي لعائلة أعطتها أكثر مما تمنّت ورغبت مقارنة بمن حُرمن ذلك، لستُ وحدي حتى لو عشتُ وحيدة، إن تخليتُ عن أحلامي تذكّرني أمي بها، إن تراجعت تقول لي "تقدّمي"، هي المرأة التي عاشت تجربة مختلفة تمامًا عنّي، لكنها لم تحرمنا ما تركته خلف طفولتها حين ارتبطت برجل رحيم كأبي وهي في سنّ الخامسة عشرة، وأنجبت عشرة أبناء، وأتمّت رعايتهم بعد وفاة زوجها وهي في منتصف الأربعين، هل تمنّت أمي في لحظة ما لو لم يكن عليها كلّ هذا الحِمل الكبير في مجتمع اسمها فيه "أر…

في وداع العشرينات والاقتراب من الثلاثين!

رحمة حجة


كالثانية عشرة "منتصف الليل"، يقف الحادي عشر من كانون الأول/ ديسمبر في عنق الأيام، هل أقول إنني في التاسعة والعشرين من عمري أم في بداية الثلاثين؟ بالأحرى كيف تتأكد أن الساعة 12:00 هي "فجرًا" وليست "مساءً"؟
أتكئ على العشرينات من عمري استعدادًا للدخول في معترك الثلاثين، وأقول للحياة "شكرًَا"، على كل ما منحته أو أخذته مني، على نعم لا تُحصى، وعلى كدمات لم تُشفَ بسهولة، لولا أنني أحبها  تلك "الحياة"، وأقبل عليها كما الأسد على فريسته.
في التاسعة والعشرين، أدخل حالة "بينَ بين"، فهذه السنة الأخيرة ضمن عقد سيكون بعد قليل "مضى"، عقد كامل في عمر العشرينات، درست خلاله وجلستُ في البيت عاطلة عن العمل وذقتُ الحبّ الذي لا يليق بي، ثم صرتُ عاملةً لكي أزيح تعب العُمر عنّي، هذا العُمر الذي "فجأة" مرّ دون الكثير من الإنجازات، وتخلله كثير الأمنيات وقليل النضال من أجل تحقيقها.
هذا العُمر صعب، يجعلك تفكر جديًا في ما قمت به سابقًا، ماذا فعلتَ من أجل نفسك؟ لم؟ كي تحفظ ماء وجهكَ أمام "الثلاثين"؟ ثم تحاول خلال عام كامل…

أن تسرق مالًا ليس ملكًا لأحد.. هل أنت لص؟ قراءة في La Casa de Papel

La casa de papel 8.8/10 IMDb (2017)
تخطط فرقة من أصحاب السوابق في الاحتيال والسرقة والاختراق الإلكتروني وغيرها من تلك القضايا، ودعونا نسميهم "الخبراء" بقيادة شخص يسمّونه "البروفيسور" ولا سوابق له بالمرة، فلنسمه (العلم والمعرفة) لعملية سطو ستكون الأكبر من نوعها في التاريخ، حيث الهدف بيت المال، أي مكان طباعة العملات الورقية والشرط الوحيد الذي وضعه البروفيسور "عدم قتل أحد"، فركيزة المهمة "نسرق دون أن نسرق أو نؤذي أحدًا، إنما نسرق الوقت" أفكاري حول المسلسل: - قد تكون خلطة نجاح الثورة السلمية: الوعي والمعرفة، إيمان بالهدف، خطة دقيقة، قائد ملهم ، التفاف حول القائد والثقة به، الالتزام بقاعدة "السلاح للدفاع لا للقتل". - السيناريو والحوار رائع وممتع. نجد فيه قراءة اجتماعية وسياسية واقتصادية وسيكولوجية. - الطيبون والأشرار، موضوعة متكررة في معظم المسلسلات وهي جزء مهم من هذا المسلسل وتظهر بحدّة في الجزء الثاني خلال حوار بين المحققة (راكيل) المحتجزة لدى البروفيسور (سيرغيو) ثم في إعلان موقفها من القضية لصديقها بقولها "أنا لا أعلم من الطيبون ومن الأشر…